Article

اطلاق "الهيئة الداعمة" في الجنوب والبقاع

في اطار الاستمرارية ونشر الوعي على كافة الاراضي اللبنانية نظم الاتحاد بالتعاون مع مشروع الدمج الإقتصادي الإجتماعي، حفل اطلاق الهيئة الداعمة للتنوع في الجنوب، في حزيران 2014 في مجمع ملاك السياحي.

وقدمت منسقة المشروع ضحى يحفوفي لمحة عن تاريخ المشروع والأهداف المنشودة منه، وفي نهاية اللقاء قامت كل من الجامعة الإسلامية - فرع صور ومطعم شواطينا وشركة مارس للوازم الطبية بالإنتساب الى الهيئة الداعمة للتنوع.

 

في البقاع

كما أقام مشروع الدمج الاقتصادي والاجتماعي للاشخاص المعوقين في لبنان طاولة مستديرة في غرفة التجارة التجارة والزراعة – زحلة في تشرين الأول من هذا العام، تحت عنوان "التنوع في مكان العمل"، بحضور ممثلين عن الشركات الخاصة في البقاع، وتم خلال اللقاء عرض انجازات اتحاد المقعدين على المستوى المطلبي عبر معايير التجهيز الهندسي ضمن خطة النقل العام، والشراكة مع وزارة الشؤون الاجتماعية ومديرية التعليم المهني إلى جانب الاتفاقية مع مجلس الخدمة المدنية.

وتم الاتفاق على متابعة المقترحات التي تم عرضها من قبل الشركات المشاركة لتعزيز فرص العمل للاشخاص المعوقين في منطقة البقاع، كما أعرب الحضور عن استعدادهم لتبني مفهوم الدمج داخل شركاتهم.